Oct 10, 2016

غداً الاثنين: نهائي بطولة STC الصيفية للساحات البلدية



تقام المباراة النهائية لبطولة STC للساحات البلدية مساء يوم غداً الاثنين بحي ساحة حطين شمال الرياض، بحضور أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان ومدير عام الشؤون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية أمجد شاكر، وسيجمع النهائي بين فريقي "الكوبرا" و" إسكان الخرج ".
وتعد هذه البطولة الأولى من نوعها على مستوى المملكة، ونظمتها أمانة منطقة الرياض برعاية الإتصالات السعودية وشارك بها اكثر من 3000 لاعب ممثلين لـ 280 فريقا يمثلون 12 ساحة من الساحات الرياضية لمختلف أحياء مدينة الرياض، وجاء دعم STC للبطولة تجسيداً للدور الفاعل للشركة لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية.
وقال المهندس إبراهيم الهويمل المشرف العام على البطولة "أن رعاية الاتصالات السعودية للبطولة تعبر دعما مباشراً للشباب السعودي للاستفادة من أوقات فراغهم، وتجسيدا للتعاون المشترك مع أمانة منطقة الرياض لتفعيل استخدام الساحات البلدية، وكذلك تحقق استثمار أوقات الشباب وطاقاتهم لما فيه مصلحتهم" .
واضاف الهويمل ان رعاية الاتصالات السعودية، حققت صدى ونجاح كبير للبطولة، مؤكدا ان هذه المشاركة تعبرعن تميز الشركة في تنويع برامج المسؤولية الإجتماعية، ومواصلة تحقيق ريادة واضحة في هذا المجال الهام .


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية