وزير الاتصالات يزور "مراكز الاتصال" والتي يعمل بها 4000 من أبناء وبنات الوطن

Feb 11, 2018

وزير الاتصالات يزور "مراكز الاتصال" والتي يعمل بها 4000 من أبناء وبنات الوطن



زار معالي المهندس عبدالله السواحه، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، مقر شركة مراكز الاتصال يوم الخميس الموافق ٨ فبراير ، حيث كان في استقباله الدكتور عبدالله العبدالقادر، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات السعودية، والدكتور خالد البياري، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وعبدالله الزهراني، الرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال.
واستمع السواحه لإيجاز عن منجزات الشركة وإمكانياتها المتقدمة في مجال إدارة وإثراء تجارب العملاء والقنوات الرقمية وذلك أثناء جولة داخل مراكز الشركة اطلع من خلالها على المرافق المعدة بمقاييس عالمية وما تمتلكه الشركة من كوادر مؤهلة ومحترفة تصل إلى 4000 موظف وموظفة، يمثل القطاع النسائي منهم نحو 25%.
من جهته رحب الرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال عبدالله الزهراني بمعالي الوزير، مثمناً زيارته للشركة والتي تؤكد اهتمام الوزارة بدعم الشركات العاملة في مجال الاتصالات وخدمة العملاء.
كما أكد الزهراني على أن الشركة ملتزمة بخطط استراتيجية تهدف إلى تحقيق هدف اثراء تجربة العميل وفق طرق حديثة ومبتكرة، بالانسجام مع الأهداف الاستراتيجية لمجموعة الاتصالات السعودية فضلاً عن تطوير مهارات وقدرات الكفاءات الشابة وتمكين عمل المرأة وتسهيل الخدمات الرقمية بالتوازي مع أهداف رؤية المملكة 2030، وفي ضوء ما تمتلك الشركة من مقومات تشغيلية مميزة. ولفت الزهراني إلى أن الشركة وفرت أفضل السبل لجعل بيئة العمل ملائمة للموظفين مشيراً إلى أنه تم تخصيص حضانة وفق أفضل معايير السلامة وذلك خدمة للموظفات الأمهات اللاتي يمكنهن إصطحاب أطفالهن إلى مقر العمل والاطمئنان بأنهم في أيدٍ أمينة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية