تدشين جهاز الخدمة الذاتية في المولات والمستشفيات والجامعات

Apr 05, 2018

تدشين جهاز الخدمة الذاتية في المولات والمستشفيات والجامعات



دشن الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC المهندس ناصر الناصر، جهاز الخدمة الذاتية الجديد My_STC_Shop الذي يمكن من خلاله تنفيذ أكثر من 37 خدمة من خدمات الجوال أو الهاتف، مثل إصدار واستبدال الشرائح كما يتيح الجهاز استعراض وطباعة وسداد الفواتير لرقم محدد أو لجميع الأرقام، إضافة إلى إمكانية تجديد باقات "كويك نت" وشحن رصيد "سـوا".
وأوضح الناصر في تصريح صحفي عقب التدشين أن هذا الجهاز واحد من عدة أجهزة سيتم توفيرها في المجمعات والمستشفيات والجامعات حيث تسعى الشركة لتوفير الخدمات الرقمية للعميل بشتى الوسائل، ومنها أجهزة الخدمات الذاتية إضافة إلى ما تقدمه من خدمات عبر تطبيق mystc.
من جانبه أشار المهندس فيصل السابر الرئيس التنفيذي لشركة STC" قنوات، إلى أن هناك أكثر من 60 منفذا جاري تنفيذها في المجمعات والمستشفيات والمولات وهي جزء من 300 جهاز خدمة ذاتية سيتم افتتاحها على مستوى المملكة. وهي عبارة عن مكتب متنقل لخدمة العميل ومن هذه الخدمات خدمة إيصال الشريحة للمنزل بنفس اليوم في 18 مدينة بالمملكة. وعن حجم الخدمات الرقمية التي تقدمها الاتصالات السعودية قال السابر أن نحو %95 من الخدمات التي تقدمها الشركة للعميل هي خدمات رقمية، بما في ذلك استخراج شرائح الجوال الجديدة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية