انطلاق دورة تعليم قيادة السيارة لموظفات STC استعداداً لتنفيذ الأمر السامي

May 31, 2018

انطلاق دورة تعليم قيادة السيارة لموظفات STC استعداداً لتنفيذ الأمر السامي

استعداداً لتنفيذ الأمر السامي بقيادة المرأة في الــ23 من شهر يونيو المقبل، أطلقت شركة الاتصالات السعودية دورة "يلا نسوق" لتعليم الموظفات بالشركة والشركات التابعة قيادة السيارة مجاناً. ونظمت الدورة بالتعاون مع شركة المتحدة للسيارات، الوكيل الحصري بالمملكة لسيارات جيب، كرايسلر، دودج، رام، فيات، وألفا روميو. حيث تم الاستعانة بخبراء وخبيرات متخصصين لتقديم تدريبات عملية ومحاضرات نظرية في القيادة شملت أنظمة المرور والسياقة الآمنة وتعريف بأجزاء السيارات، وذلك باستخدام تقنيات رقمية منها أجهزة محاكاة القيادة.
وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس ناصر الناصر بأن STC حريصة على تقديم الدعم لموظفاتها من بنات الوطن بالتوائم مع الأمر السامي الكريم بالسماح للمرأة بقيادة السيارة، وذلك عبر تأهيلهم للحصول رخص القيادة وتسهيل اجتيازهم للاختبارات النظرية والتطبيقية المطلوبة.
وشملت الدورة، التي أقيمت بمشاركة أكثر من 100 موظفة، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس ناصر الناصر، على عرض نظري يتمحور حول قوانين السلامة والقوانين المرورية في القيادة إضافة إلى إتاحة الفرصة لتجربة قيادة السيارة (لحاملات رخصة قيادة) والقيام بجولة تعليمية بالسيارة برفقة خبراء وخبيرات في القيادة.
وأقيمت الدورة بمقر الاتصالات السعودية الرئيسي بمجمع الملك عبد العزيز للاتصالات بالرياض، للمساهمة في رفع مهارات قيادة السيارة للموظفات ولغرس ثقافة القيادة الامنة ورفع الوعي بأنظمة المرور.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية