Jun 19, 2016

سمو أمير الكويت وولي عهده يستقبلان البياري ومسئولي فيفا



استقبل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC نائب رئيس مجلس إدارة شركة فيفا Viva الكويت الدكتور خالد بن حسين البياري، يرافقه رئيس مجلس إدارة شركة فيفا Viva الكويت الدكتور محمود أحمد الكندري والرئيس التنفيذي للشركة المهندس سلمان البدران.
وقد قدم البياري لسموه الكريم شكره الجزيل لحكومة دولة الكويت على دعم شركة فيفا وقطاع الاتصالات في الكويت بشكلٍ عام. ونوه سمو أمير دولة الكويت بالدور الذي تلعبه شركة فيفا من خلال ما تقدمه من خدمات ودورها في توطين الوظائف والاستعانة بالكوادر الكويتية.
كما التقى الدكتور خالد البياري والوفد المرافق له سمو ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح. وعلى هامش اللقاء، أثنى سموه على مستوى الخدمات التي تقدمها شركة فيفا.
يذكر أن حصة مجموعة الاتصالات السعودية في فيفا الكويت التي انطلقت أعمالها عام 2008م تبلغ 51.8%، وتعتبر مقدم خدمات الاتصالات المتنقلة الأكثر تطوراً وتقدماً بالكويت، وتقدم سرعات الإنترنت العالية لتطبيقها تقنية G4 LTE الأكثر تطوراً، وتقنية السرعات العالية HSDPA في شبكة الكويت، والتي نتج عنها أسرع أداء في الشبكة على الإطلاق. وتواصل الشركة العمل على الاستحواذ على حصة مؤثرة من سوق الاتصالات في الكويت، وذلك من خلال تقديم باقة مبتكرة من أفضل المنتجات والخدمات ذات القيمة والجودة العالية.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية