الاتصالات السعودية تطلق "STC للحلول المتقدمة" خلال جايتكس

أطلقت شركة الاتصالات السعودية STC مبادرتها الجديدة "STC للحلول المتقدمة" ضمن فعاليات معرض الخليج للاتصالات وتقنية المعلومات جايتكس 2014 والذي يقام في مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه المبادرة الجديدة امتدادا لالتزام الاتصالات السعودية بالتحول إلى لاعب إقليمي ريادي في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات. وتؤكد STC على أهمية توفير حلول وخدمات اتصالات وتقنيات معلومات متطورة بما يلبي حاجات عملائها. وستعمل "STC للحلول المتقدمة" التابعة للاتصالات السعودية، على تسريع وتيرة نمو قطاع الشركات لدى STC من خلال تقديم مجموعة واسعة من تقنيات وخدمات المعلومات والاتصالات متجاوزة ما توفره شركات الاتصالات التقليدية.

وأكد الدكتور خالد البياري، النائب الأعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقنية والعمليات ورئيس مجلس إدارة STC للحلول المتقدمة، "أن الاتصالات السعودية كشركة رائدة في السوق، تؤكد لقطاع الاعمال إلتزامها بتقديم خدمات يُعتمد عليها وبمتناول الجميع عبر مجموعة كبيرة من خدمات وحلول الاتصالات وتقنية المعلومات". وأضاف "نواصل سعينا نحو التميّز والإبتكار، وستطرح STC للحلول المتقدمة منتجات وخدمات جديدة بما يساعد على تمكين إقتصاد المعلومات".

من جهته قدّم الدكتور طارق عناية، النائب الأعلى للرئيس لوحدة المشاريع التجارية، عرضاً حول استراتيجية STC الشاملة للمشاريع التجارية تلاه الاعلان رسميا عن إطلاق "STC للحلول المتقدمة". وقال د. عناية، "إن STC للحلول المتقدمة هي جزء لا يتجزأ من استراتيجية STC للاعمال التجارية. كما نعمل على أن نكون أقرب الى عملائنا لنتجاوب مع احتياجاتهم التجارية وتحدياتهم"، مضيفاً "ستكون البنية التحتية الوطنية لشركة الاتصالات السعودية STC متاحة لاستخدام شركة STC للحلول المتقدمة بما سيساعدها على تقديم حلول متكاملة ذات قيمة مضافة".

الرئيس التنفيذي لـ STC للحلول المتقدمة الدكتور سلطان بن سعيد تحدث عن الخدمات الاساسية التي توفرها الشركة، وقال: “وضعنا نصب أعيننا إعادة تكامل شركة أول لخدمات تقنية المعلومات ضمن استراتيجية الاتصالات السعودية للأعمال عبر إعادة إطلاق سمتها التجارية تحت حلة جديدة وهي "STC للحلول المتقدمة". تكمن قوتنا في تقديم حلول متكاملة للعملاء، وستكون STC للحلول المتقدمة بمثابة النافذة الواحدة لتقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، وستشتمل خدماتها على الحوسبة السحابية، وإدارة الخدمات، وتكامل الانظمة، وحلول جهاز ـ إلى ـ جهاز، كما ستركز على قطاعات مثل الصحة الاليكترونية، والتعليم، والنفط والغاز، والخدمات المالية، والنقل، وغيرها من قطاعات البنى التحتية الحكومية الاساسية".


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية