خادم الحرمين الشريفين يكرم الاتصالات السعودية كراعٍ استراتيجي لكأس المؤسس

Feb 25, 2018

خادم الحرمين الشريفين يكرم الاتصالات السعودية كراعٍ استراتيجي لكأس المؤسس

كرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، الرئيس الفخري لنادي الفروسية، شركة الاتصالات السعودية STC كراعٍ استراتيجي لسباق الخيل السنوي على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، الذي أقيم أمس في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية. وتشرف الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، الدكتور خالد بن حسين البياري، بتسلم التكريم وتقديم هدية تذكارية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين.
وبهذه المناسبة قال البياري "تشرفنا في الاتصالات السعودية بتكريم من يد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رعاه الله، وذلك لرعايتنا هذه المناسبة الغالية لرياضة الفروسية التي تجسد اهتمامه الكبير حفظه الله، امتداداً لاهتمام قادة مملكتنا الحبيبة عبر التاريخ برياضة الفروسية العربية الأصيلة، والتي حث على الاهتمام بها ديننا الإسلامي، كما أن الشركة تعتز بدعمها الدائم للمناسبات الوطنية المهمة في مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي، ورياضة الفروسية على وجه الخصوص.
وأوضح البياري أن للاتصالات السعودية شراكة استراتيجية مع نادي الفروسية لتقديم أحدث حلول وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، للإسهام في تطوير وتنظيم السباقات وتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية لتنظيم السباقات، والمساهمة الإيجابية في التحول نحو بيئة إلكترونية متكاملة لتقديم المعلومات لعشاق وجمهور سباقات الخيل.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية