Jul 17, 2016

STC تشارك في قمة القيقا باند ومجلس الالياف البصرية بلوكسمبورغ 2016

شاركت الاتصالات السعودية STC في قمة القيقا باند ومجلس الالياف البصرية 2016 الذي نظم مؤخراً في لوكسمبورغ ، بمشاركة عدد من شركات الاتصالات العالمية منها شركة سويس كوم ، تلفونيكا برازيل ، هواوي , بي سي سي دبليو هونغ كونغ ، وشركة او في يو أم .
وتعد القمة بمثابة منصة وملتقى متخصص للباحثين ومصممي ومطوري الشبكات الذكية والممارسين المهتمين بهذا المجال، وتناول المشاركون عرض سلسلة من العروض الحديثة، وأحدث ما توصل إليه عالم تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات من تطبيقات تخدم قطاع الاتصالات.
وشاركت STC بورقة عمل تمحورت حول (نموذج حوكمة تجارب العملاء الفنية)استعرض خلالها المهندس ناصر السرحاني نموذج الحوكمة لكامل سلسلة القيمة للخدمات العملاء، وتحديد مستوى التكامل المطلوب وتشكيل فرق العمل الفنية لتكامل انظمة الفحص للاستفادة منها بشكل فعال وقياسي لمعرفة المسببات الرئيسية للأعطال مما اعطت الفرصة للعمل الاستباقي كمبادرات لمختلف فرق الشركة لتحسين وإثراء تجارب العملاء على ضوئها.
كما تطرق السرحاني الى عدد من المقترحات للقيام بمتابعة الجودة بإجراء ما يلزم من اليات ضبط الجودة لتحديد مدى فائدة تطبيق تلك المقترحات، ومدى تأثيراتها الايجابية المنتظرة بتحقيق تطلعات العملاء بالاتصالات السعودية.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية