الهلال يتوج بطلاً لمهرجان STC للبراعم

Apr 17, 2018

الهلال يتوج بطلاً لمهرجان STC للبراعم



توج نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط، ومدير إدارة الرعايات الرياضية في الشركة المهندس حسين اليامي، نادي الهلال بطلاً لمسابقة "مهرجان STC للبراعم"، بعد فوزه على نادي الاتفاق في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء. وانطلقت المرحلة النهائية للمهرجان يوم الجمعة الماضي بمشاركة ثمانية فرق هي: الوطني والنجمة والباطن والنصر والهلال والفتح والاتفاق والخليج.
وكان الهلال التقى في نصف النهائي الفتح قبل وصوله للنهائي في حين واجه الاتفاق نادي الخليج في المباراة الأخرى. وتغلب الهلال على الفتح بهدفين مقابل لا شيء فيما اقصى الاتفاق الخليج بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين. من ناحية أخرى، فاز الخليج بالمركز الثالث بعد تفوقه على الفتح بركلات الترجيح. وتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وتتويجهم بالمداليات الذهبية والفضية والبرونزية، كما شهد المهرجان اختيار نخبة من اللاعبين المشاركين في المهرجان للمشاركة في معسكر تدريبي سيقام في إنجلترا واسبانيا في أكاديميتي مانشستر يونايتد وريـال مدريد، كما تم خلال المهرجان تكريم عدد من أبناء شهداء الواجب.
وحضر المهرجان نجم نادي مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك، وشارك في تقديم الجوائز للجمهور واللاعبين والأندية المشاركة في المسابقة التي شهدت تفاعلاً لافتاً من الجماهير التي حضرت المباريات والفعاليات المصاحبة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية