May 26, 2015

البياري يدشن يوم العميل الداخلي السادس لمنسوبي STC وذويهم



دشن الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC د. خالد البياري معرض يوم العميل الداخلي السادس بمقر النادي التنفيذي بمجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات بالمرسلات في الرياض، والذي يشارك به ما يقارب 80 شركة ومؤسسة من شركاء الاتصالات السعودية في العروض والتخفيضات المستمرة لمنسوبيها، وسيتاح للمرة الأولى مشاركة عائلات منسوبي STC بزيارة المعرض.

وقال البياري عقب الافتتاح في تصريح صحفي" أن هذا المعرض يجسد بشكل عملي تحقيق توجه الشركة للاهتمام بالموظف، وتحقيق ثقافة وشعار "الموظف أولاَ" فمن خلال اهتمامنا بالزملاء وكل منسوبينا نحقق ايضاً شعار أساسي في استراتيجية الشركة العامة، التي تؤكد على أن جودة وخدمة العميل تجعلنا ايضا نقول " العميل أولاَ " وفي هذه المناسبة أشكر العدد الكبير من الشركاء من مختلف القطاعات التي نتعامل معهم في حياتنا اليومية، فحضورهم واهتمامهم بـ STC يؤكد على قوة الشراكة والحرص على توفير أفضل الخيارات والعروض للموظف وعائلته، كما أن هذا المعرض سيكون متاحا بأذن الله لمنسوبي الشركة بمناطق أخرى.

وكان الرئيس التنفيذي للمجموعة وعدد من مسئوليها قد قاموا بجولة بجميع اقسام المعرض، والذي يضم شركاء الاتصالات السعودية من شركات وفنادق وبنوك وغيرها من القطاعات التجارية، حيث تعرف من خلال شروح القائمين عليها على العروض المقدمة لمنسوبي STC من تخفيضات ومميزات خاصة لموظفي الشركة بكل مناطق المملكة.

وتميزت مشاركة هذا العام بتواجد المديرية العامة للجوزات بالمعرض من خلال التعريف بالخدمات الإلكترونية، والتعريف بنظام "ابشر" الذي يوفر غالبية خدمات وزارة الداخلية الكترونياً، ويتاح لمنسوبي الشركة الذين لم يسجلوا بالنظام إدخال بصمتهم واعتماد حساب رسمي لهم في النظام يمكنهم من إنجاز خدمات الداخلية بكل يسر وسهولة.

الجدير بالذكر أن هذا المعرض الموجه للعميل الداخلي يأتي ضمن الاهتمام الذي توليه الشركة لمنسوبيها وحرصها على تقديم عروض مميزة لهم من مختلف القطاعات، مع العلم انه سيكون هناك سحب يومي الكتروني على الكثير من الجوائز القيمة على جائزة كبرى وهي "ســـيـارة" في آخر أيام المعرض، وسيارة ثانية للذين لن يتمكنوا من زيارة المعرض من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بموظفي الاتصالات السعودية.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية