Jun 28, 2015

الملك سلمان يكرم الاتصالات السعودية لمساهمتها في مشروع "خير مكة" الاستثماري الخيري



كرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في قصر السلام بجدة ، شركة الاتصالات السعودية STC لمساهمتها الفاعلة في مشروع "خير مكة" الاستثماري الخيري العائد لجمعية الأطفال المعوقين، حيث تشرف الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن حسين البياري بالسلام على خادم الحرمين الشريفين .

وثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بهذه المناسبة الجهود التي قامت بها الاتصالات السعودية في دعم جمعية الاطفال المعوقين، وعبر عن شكره للشركة والقائمين عليها لدورها كشركة رائدة في خدمة بلادنا ورد الجميل لهذا البلد الكريم.

من جهته أكد الدكتور خالد البياري أن الاتصالات السعودية تشرفت بالتكريم من خادم الحرمين الشريفين الذي يولي العمل الخيري جَل اهتمامه حفظه الله، وأشار إلى أن مساهمة الشركة بدعم مشروع "خير مكة" نابع من دورها في المساهمة بخدمة المجتمع ومسئوليتها.

يتمثل دعم الاتصالات السعودية لمشروع "خير مكة" الاستثماري الخيري من خلال العائد من رسائل الهاتف الجوال لصالح لجمعية الاطفال المعوقين، ويتم الاستفادة من هذا العائد في إنشاء برج عملاء شركة الاتصالات السعودية الاستثماري الخيري، وهو عبارة عن برج سكني تجاري بارتفاع 12 طابقا، ويقام على مساحة 2500 متر مربع في مكة المكرمة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية