Jan 04, 2016

تصريح رئيس شركة الاتصالات السعودية بخصوص العرض المقدم لشراء أسهم شركة (فيفا)



صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية الدكتور / خالد البياري بأن الشركة ماضية قدماً في اجراءاتها الخاصة بالعرض المقدم لشراء الاسهم التي لا تملكها في شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) ، وذلك بالسعر المعلن وهو 1 دينار كويتي للسهم ، حيث اوضح ان السعر المعروض قد بني على دراسة مستفيضة لخطط أعمال شركة (فيفا) المستقبلية ، واضعا في الاعتبار فرص النمو المتاحة في سوق الاتصالات الكويتي و الاستثمارات التي تحتاجها الشركة في الفترة القادمة في ظل المنافسة الكبيرة التي تشهدها هذه السوق.
و في معرض تعليقه على بعض ما أثير مؤخرا عن نية الشركة رفع السعر المعروض بعد نهاية فترة التجميع الحالية ، أكد بأن الشركة ليس لديها النية اطلاقاً لتغيير السعر المعروض على المساهمين.
و أوضح د. البياري ان شركة الاتصالات السعودية و منذ تأسيس شركة فيفا قد وضعت نصب أعينها تقديم كل الدعم التقني و المالي و الإداري لها و الذي مكن الشركة ، بالرغم من كونها أحدث شركات الاتصالات المحلية تأسيسا ، من النمو في ظل منافسة قوية ، مستفيدة من خبرة و مكانة شركة الاتصالات السعودية كونها تعتبر ، بموجب التقييمات المعتمدة، أكبر شركة متكاملة للاتصالات في الشرق الاوسط.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية