Feb 16, 2016

البياري: دعم STC لنشاط المشاريع الابتكارية يبني قاعدة للإبداع في المملكة



قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC د. خالد بن حسين البياري "إن دعم الشركة للنشاط الإبداعي والبرامج المرتبطة بالتقنيات الحديثة، مثل "أولمبياد رواد الأعمال والشركات الناشئة"، سيبني قاعدة للإبداع والمساهمة في خدمة المملكة العربية السعودية"، مؤكدا في الوقت ذاته أن‎ STC تعمل على استقطاب التقنية والتطوير، وبالتالي فإن الإبداع عنصر اساسي يعطيها فرصا أفضل ومكانة متقدمة للمنافسة ومواصلة الريادة.
وأضاف في تصريح صحفي عقب حضوره مساء الإثنين الجولة النهائية من أولمبياد رواد الأعمال والشركات الناشئة (Get in the Ring)، الذي تنظمه الشركة ممثلة بحاضنة InspireU‎: "الإبداع جزء أساسي من توجه واستراتيجية الاتصالات السعودية وقيمها، وفيه تحفيز كبير لجميع منسوبيها للتفاعل مع المتغيرات في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، مبيناً أن خدمة مثل الحوسبة السحابية تعتبر من أهم العناصر العصرية التي ستدعم الإبداع ورواد الأعمال وتطبيق أفكارهم".
فاز بالجولة النهائية، مشروعي vanoman من السعودية، وهو موقع وتطبيق تقني لربط العملاء بمقدمي خدمات نقل الأثاث والبضائع، ومشروع solarizegypt من مصر المختص بتركيب وتصميم ألواح الطاقة الشمسية، وسيمثل هذان المشروعان منطقة الشرق الأوسط في المرحلة النهائية من مسابقة (Get in the Ring)، والتي ستقام في كولومبيا منتصف شهر مارس القادم. الجدير بالذكر أن أولمبياد رواد الأعمال والشركات الناشئة هي مسابقة عالمية تقام في 80 دولة يتنافس فيها رواد الأعمال وسط الحلبة، ومن ثم يتم تقييمهم من قبل لجنة تحكيم متخصصة ومجموعة من المستثمرين.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية