Feb 08, 2016

خصم٥٠٪ على رسوم باقات جود أعمال من STC



أطلقت الاتصالات السعودية STC عرض خصم ٥٠٪ على باقة جود أعمال خاص بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة يستمر حتى ٣ مارس، ٢٠١٦ م، ضمن مساعيها لتوفير حلول وخدمات تقنية اتصالات ومعلومات متطورة وبما يلبي حاجات عملائها. وجود أعمال هي باقة متكاملة من خدمات الربط تحتوي على مكالمات هاتفية لا محدودة داخل الشبكة، إضافة الى انترنت لا محدود يصل لـ٢٠٠ ميجابت/ثانية.
ويأتي عرض الخصم من باقة جود أعمال في إطار مبادرات STC أعمال لتعزيز القدرة التنافسية لعملاء قطاع الأعمال من المنشآت الصغيرة والمتوسطة، واستكمال لجهود توطين أرقى حلول تقنية الاتصالات والمعلومات ولمواجهة تحديات سوق العمل ومتطلباته ودعم الاقتصاد الوطني، وبإمكان العملاء من قطاع الأعمال التمتع بعرض الخصم من هذه الباقة من خلال زيارة أحد مكاتب قطاع الأعمال المنتشرة في كافة أنحاء المملكة أو الاتصال على الرقم 909.
الجدير بالذكر ان STC أعمال تقوم بتلبية متطلبات واحتياجات عملائها في كل من القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم من خلال تشكيلة من منتجات الربط القائمة على تقنية شبكات الهاتف المتنقل والشبكات الثابتة تكاملها حلول وخدمات رقمية وحوسبة سحابية وخدمات مدارة، والتي يتم تزويدها من مراكز بيانات تم ربطها عبر أضخم شبكة للألياف البصرية في المملكة.


الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية