لمسة
 
لمسة
تطبيق لمسة عالم تفاعلي مليء بالمرح والخيال والمتعة، وهو الأول من نوعه للطفل العربي. تم تصميم هذا العالم كي يوفر لأطفالكم تجربةً ممتعةً لا تُنسى مُستوحاةً من صميم لغتنا وإرثنا وثقافتنا العربية، بالإضافة إلى زرع القيم والأخلاق لدى أطفالنا، وتقديم محتوى وخدمات ذات طابعٍ تعليميٍ شيِّق، وتوفير بيئةٍ رقميةٍ آمنةٍ للأطفال.

  • ميزات التطبيق

  • القصص: دعوا أطفالكم يتفاعلون مع مجموعةٍ متجددةٍ من القصص التراثية والحديثة الغنية بالعناصر التفاعلية، والرسومات زاهية الألوان، والمؤثرات الصوتية المرحة لتجربة لا تُنسى. استمتعوا بسرد القصة لأطفالكم، أو بمراقبتهم وهم يقرؤون القصة ويتفاعلون معها، أو دعوا "لمسة" يروي القصة لهم باستخدام خاصِّية "اقرأ لي".
    الألعاب: يحتوي "لمسة" على العديد من الألعاب التفاعلية المُسلية، والتي صُممت خصيصاً لتعمل على تحفيز مخيلات أطفالنا ونموهم العقلي والعاطفي، ولتناسب كذلك أناملهم الصغيرة.
    مقاطع الفيديو: تعليمية، ممتعة، تنمي خيال الطفل في الوقت ذاته. يُوفِّر "لمسة" العديد من مقاطع الفيديو التي تم إعدادها من قِبل محترفين بهدف جعل تجربة الطفل التفاعلية متكاملةً حِسِّياً.
    الرسم والتلوين: في "لمسة"، بإمكان أطفالكم الاستمتاع بالرسم والتلوين كما لم يفعلوا من قبل؛ حيث ستوفر لهم التشكيلة الواسعة من الألوان، وأدوات الرسم الافتراضية، والرسومات الجاهزة تجربةً تفاعلية وممتعة.
    أغاني الأطفال: أي مِنَّا لم يستمتع في طفولته بأغاني وأناشيد الأطفال؟ بإمكانكم الآن جعل هذه المتعة في متناول أطفالكم متى ما شئتم عن طريق مجموعة أغاني وأناشيد الأطفال التفاعلية التي يحتويها "لمسة"، والتي تتميز بالعديد من المزايا، مثل: العناصر، التفاعلية، والتلوين، والغناء المتزامن.
    بالإضافة إلى الدُمى واللُعب، والمزيد من المفاجآت التي سيقدمها "لمسة" لأطفالكم!

  • رسوم الخدمة

  • 5 ريال أسبوعياً.
  • تحميل التطبيق

  • أرسل "1" إلى 808877
    زيارة موقع لمسة .
    يمكنك تحميل التطبيق مجاناً :

    dawri plusdawri plus



خدمات أخرى في التطبيقات و تنزيل الملفات
  • خدمة My Invision