ديني يقيني
تطبيق "ديني يقيني" هو دليل حياة للمسلم والمسلمة لكل ما يحتاجونه يوميًا؛ لتسهيل أمور الدين. يمنحك تطبيق "ديني يقيني" زادك اليومي من المعرفة والموعظة والإرشاد والنصح الديني، ومجموعة متنوعة وغنية من الأدوات الإسلامية التي يحتاجها المسلم يوميًا وفي مكان واحد، ويقدم أغنى محتوى ديني وتطبيقات إسلامية على الإطلاق، وهو عبارة عن بوابة إسلامية تفاعلية متكاملة مخصصة لمشتركي شركة الإتصالات السعودية.


  • ميزات الخدمة

  • هي مظلة شاملة لجميع التطبيقات والخدمات الإسلامية؛ حيث إنها تشتمل على ما يلي:
    تطبيق ديني يقيني.
    إيمانيات.
    الإسلام اليوم _ الشيخ د.سلمان العودة.
    الشيخ د. محمد العريفي.
    نبي الرحمة.
    الشيخ ابن باز -رحمه الله-.
    الشيخ ابن عثيمين -رحمه الله-.
    الشيخ ابن جبرين -رحمه الله-.
    جوال الطنطاوي.
    بر الوالدين.
    رسالةالإسلام _ الشيخ عبدالعزيز الفوزان.
    جوال المجد.
    الشيخ عبدالعزيز الأحمد.
    نجوم الإنشاد.

    تطبيق ديني يقيني
    التطبيق يتيح للمستخدم قراءة وختم القرآن الكريم، والحصول على الأدعية والأذكار التي يحتاجها كل مسلم في كل وقت، كما يُمكّن المسلم من تحديد أوقات الصلوات في المدن المختلفة داخل وخارج المملكة، بالإضافة إلى ميزة التنبيه بالآذان عند كل صلاة، وأيضًا يتوفر فيه محدد اتجاه القبلة بحسب كل مدينة.
    كما يتميز بأنه يزود المستخدم بآخر أخبار المجتمع الإسلامي، ويتيح إمكانية مشاهدة بث مباشر 24/24 ساعة لقناة القرآن الكريم من مكة المكرمة والتمتع بهيبة وخشوع الحرم المكي ومتابعة كافة الصلوات فيه.
    ويُثري المستخدم بمكتبة إسلامية متجددة تحتوي على مجموعة من الكتيبات الإسلامية الهادفة. وأيضًا لملء أوقات الفراغ بالتسلية الهادفة، يقدم تطبيق "ديني يقيني" مساحة لمسابقة إسلامية متجددة تجمع بين التسلية والتثقيف في آنٍ واحد.
    كما يشمل أيضًا إمكانية الاطلاع والاشتراك في عددٍ من القنوات الدينية التي أُطلقت بالتعاون الحصري مع العديد من أصحاب الفضيلة المشايخ والعلماء لخدمة عملاءSTC . كما يتضمن التطبيق إمكانية التبرع المباشر لبعض الجمعيات الإسلامية الخيرية المرخصة في المملكة بشكل ميسر وسهل. الشيخ عبدالعزيز الأحمد.
  • رسوم الخدمة

  • 0.65 ريال يومياً
  • تفعيل الخدمة

  • أرسل رسالة فارغة إلى 805120



خدمات أخرى
  • تقنية صوت HD
    تقنية صوت HD