الاتصالات السعودية - قطاف و فلاي إن

سافر مع قطاف

للمزيد قم بزيارة موقع فلاي إن

قطاف و فلاي إن

قطاف و فلاي إن

بصفتك عميل لدى STC، يمكنك كسب نقاط قطاف واستبدالها بمشترياتك على موقع فلاي إن الإلكتروني. ما عليك سوى التأكّد من كون الرقم الذي تستخدمه مسجّل في برنامج قطاف، وإن لم يكن كذلك، نرجو منك أن ترسل رسالة نصية بالرمز 201 إلى 900، أو تسجّل الرقم من خلال تطبيق MySTC. كيفية استبدال نقاط قطاف وكسبها على موقع فلاي إن الإلكتروني:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني (flyin.com)
  • اختر الرحلة والفندق أو الحزمة
  • اختر في صفحة الدفع (استخدام قسيمة، عروض أو استبدال / كسب نقاط قطاف) > اختر نقاط قطاف > هنا يمكنك أن تختار إما استبدال النقاط أو كسبها:

للاستبدال: اختر (استبدال النقاط) ثمّ أدخل رقم الجوّال من STC. ستتلقى رقم تعريف شخصي/ كلمة سرّ عبر رسالة نصية يتم إدخال أحدهما إلى جانب المبلغ المُراد استرداده بالريال السعودي لإتمام إجراء الاستبدال. كل 5 نقاط قطاف تساوي ريال سعودي واحد. ما إن يكتمل هذا الإجراء حتّى يصلك تأكيد على الصفحة نفسها، كما وسيتم خصم المبلغ المسترد بالريال السعودي من المبلغ المستحق للحجز.

للكسب: اختر (استبدال النقاط) ثمّ أدخل رقم الجوّال من STC. ستتلقى تأكيداً ما إن يتمّ قبول الرقم. يرجى الأخذ بعين الاعتبار أنّ فلاي إن ستضيف النقاط إلى حساب قطاف الخاص بك بعد أسبوع على حجزك/سفرك. تكسب نقطة قطاف واحدة عند إنفاق 10 ريال سعودي. وما إن تُضاف النقاط، حتّى تتلقى رسالة نصية تفيد بذلك.

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية