الاتصالات السعودية - آلية معالجة الشكاوى

آلية معالجة الشكاوى


  • يحق للمستخدمين تقديم شكاويهم إلى مقدمي الخدمة المتعلقة بخدمتهم , على ألا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 60 ستون يوماً من تاريخ الواقعة محل الشكوى أو من صدور الفاتورة محل الاعتراض, ما لم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة أو تاريخ الواقعة في حينه.
  • عند التقدم بشكوى ستتم معالجتها خلال مدة لا تتجاوز خمسة أيام.
  • سيتم تزويد العميل برقم مرجعي لشكواه، والمدة المتوقعة لمعالجتها عبر رسالة نصية او الكترونية او ورقية.
  • سيتم تزويد العميل برد مكتوب عن شكواه عبر رسالة نصية، أو الكترونية، أو ورقية.
  • يمكنك تقديم اعتراضك عبر كافة قنوات الشركة، وهي :
تطبيق MySTC
المحادثة المباشرة على الموقع my.stc.com.sa
مكاتب خدمات العملاء
الاتصال بمركز العناية بالعملاء 900

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية