الحماية المتميزة


ضمان على كل الأعطال

هي خدمة حصرية مقدمة للعملاء الجدد لباقات الأجهزة الذكية المفوترة من STC، تضمن لهم حماية أجهزتهم من أي تلف أو ضرر لا يشمله ضمان المصنع.

الحالات المغطاة
خدمة الحماية المتميزة بلس
خدمة الحماية المتميزة
إصلاح الجهاز من أي خلل تقني
إصلاح كسر شاشة الجهاز
إصلاح أي عطل ناتج عن تعرض الجهاز للسوائل
استبدال الجهاز بآخر جديد عند الحاجة
الأعطال غير المغطاة من قبل ضمان المصنع
نقل الجهاز المتعطل من وإلى العميل
توفير جهاز بديل أثناء فترة الصيانة
(في المدن الرئيسية الرياض، جدة، الدمام فقط)

أسعار الخدمة

الباقة قيمة الإشتراك تكلفة الإصلاح المدة
خدمة الحماية المتميزة 39 ريالًا شهريًّا 349 ريالًا 18 شهرًا
خدمة الحماية المتميزة بلس 49 ريالًا شهريًّا 199 ريالًا 18 شهرًا

*احصل على اول 3 شهور مجانًا عند طلبك الخدمة.

رقم مركز اتصال الخدمة: (08111700313)

طريقة الاشتراك:

  • من خلال مكاتب المبيعات.

الشروط والأحكام


1)الأجهزة المسجلة في برنامج (الحماية المتميزة) لدى شركة الاتصالات السعودية سيتم اصلاحها أو استبدالها في حال حدوث أي عطل عرضي، و/ أو الأضرار الناتجة عن السوائل مقابل اشتراك شهري يتم احتسابه على فاتورة العميل.
2)في حال تعرض جهاز العميل لإحدى الأعطال المذكورة يقوم العميل بدفع مبلغ 349 ريال نقداً لدى مركز الصيانة لبرنامج "الحماية المتميزة"
3)في حال تعرض جهاز العميل لإحدى الأعطال المذكورة يقوم العميل بدفع مبلغ 199 ريال نقداً لدى مركز الصيانة لبرنامج "الحماية المتميزة بلس"
4)برنامج "الحماية المتميزة / الحماية المتميزة بلس" لا يشمل الملحقات الاضافية للجهاز مثل: الاكسسوارات، البرمجيات والملحقات الخارجية.
5)يحق للعملاء المشتركين في برنامج "الحماية المتميزة" الحصول على عمليتي اصلاح (2) أو عملية استبدال واحده (1) بجهاز مماثل خلال فترة العقد والتي تبلغ ثمانية عشر شهراً (18).
6)يحق للعملاء المشتركين في برنامج "الحماية المتميزة بلس" الحصول على ثلاث عمليات اصلاح (3) أو ثلاث(3) عمليات استبدال بجهاز مماثل كحد أقصى خلال فترة العقد والتي تبلغ ثمانية عشر شهراً (18).
7)عملية الإصلاح أو الاستبدال تتم لدى مراكز صيانة الشركة المعتمدة لهذا البرنامج، وقد تستغرق 48 ساعة كحد اقصى، اما الاضرار الأخرى مثل: أضرار التعرض للسوائل فقد تستغرق وقت أطول.
8)في حال رغبة العميل ارسال جهازه الخاص لمركز الصيانة والاستفادة من خدمة الاستلام والتوصيل والتي تمنح فقط لمشتركي برنامج "الحماية المتميزة بلس" فقد تستغرق العملية من استلام الى تسليم الجهاز للعميل كحد اقصى 10 أيام عمل.
9)عند صيانة أو استبدال الجهاز فإن شركة الاتصالات السعودية «أو أي طرف ثالث تفوضه الشركة» تكون غير مسئولة عن فقدان أو خرق لخصوصية معلومات العميل المحفوظة في الجهاز.
10)في حال رغب العميل في إنهاء البرنامج خلال سريان العقد، يجب عليه مواصلة دفع الاشتراك الشهري للبرنامج حتى نهاية العقد، او دفع القيمة الشهرية مضروب في عدد الأشهر المتبقية من عقد البرنامج.

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية