الاتصالات السعودية تدشن مركز العناية بعملاء قطاع النواقل والمشغلين
Saudi News
أعلنت شركة الاتصالات السعودية اليوم تدشين مركز العناية بعملاء قطاع النواقل والمشغلين من خلال ترقية مركز العملاء الرئيسي بالشركة وذلك انطلاقاً من التزام القطاع بتعزيز رضا وولاء العملاء، وتكملة لما تمتلكه الاتصالات السعودية من شبكة اتصالات محلية ودولية تعتبر الأفضل على مستوى المنطقة مما سيمكن الشركة من تعزيز ريادتها الإقليمية لخدمة عملاء القطاع بصورة أفضل وترسيخ ولائهم واستقطاب مزيد من العملاء الإقليمين. ويأتي تدشين مركز العناية بعملاء قطاع النواقل والمشغلين في وقت يشهد فيه القطاع دخول العديد من المشاريع الدولية للخدمة كمشاريع الكوابل البحرية والبرية وتوسعة الشبكة من خلال مراكز التواجد الدولية وذلك لمقابلة النمو المتزايد على مختلف خدمات النواقل والمشغلين على المستوى المحلي والإقليمي وذلك في ضوء ما تشهده المملكة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام تشهد من طفرة في خدمات القطاع العريض من تبادل للمعلومات والإنترنت وخدمات التلفزيون التفاعلي. وأوضحت الشركة أن المركز الجديد يمكن الوصول إليه من خلال الاتصال بالرقم (5579 452 1 966 +) وذلك للحصول على أفضل دعم فني، حيث تمت تهيئة وتجهيز المركز بأفضل الوسائل التقنية العالمية المتطورة، كما يضم المركز العديد من العاملين والمتخصصين. وقد أشار المهندس سعد دمياطي نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لقطاع النواقل والمشغلين أن شركة الإتصالات السعودية مستمرة في لعب دور الرياده في خدمة عملائها , وأضاف أيضاً أن المملكة تمر بفترة نمو غير مسبوق في الخدمات الإبداعية ألمبتكره و خدمات الانترنت والمعلومات ، مما يتطلب توفير مركز للعناية بالعملاء بمستوي متطور ومعايير عالمية .