توصيل الرسائل (القصيرة، والوسائط المتعددة)

كيف تعمل

تقوم الاتصالات السعودية بتقديم خدمة نقل وإرسال حركة الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة المرسلة من قبل المشغلين المحليين على شبكتها، حيث تتيح هذه الخدمة تسليم حركة الرسائل من شبكة مشغل إلى شبكة مشغل آخر مع ضمان وصولها إلى هدفها بسرعة و بكفاءة. وتعد شركة الاتصالات السعودية شريكا موثوقا لتقديم هذه الخدمة عبر مركز إرسال الرسائل وشبكة الجوال التي تملكها خدمات الجوال مع ما تملكه من بنية تحتية لتسليم حركة الرسائل في نطاق المملكة العربية السعودية.


الفوائد

ن الاستفادة من التغطية الواسعة لشبكة الجوال التابعة لشركة الاتصالات السعودية وسعرها المنافس تعني أنها الشريك الأفضل لنقل وتسليم حركة الرسائل القصيرة والوسائط المتعددة محلياً بسرعة فائقة وكفاءة عالية. وقد قامت شركة الاتصالات السعودية باستثمارات طائلة في شبكتها وإمكانيتها ما يوفر على المشغل المحلي (الشريك) أي استثمارات إضافية من غير حاجة، ويحقق له توفير فرق تكلفة إنشاء شبكة جديدة، بالإضافة إلى الاستفادة من الأسعار التي تتناسب مع احتياجات العملاء. عند طلبك خدمة نقل وتسليم الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة في المملكة العربية السعودية، فيمكن لشركتنا تلبية طبك هذا بتوصيل أي حجم لحركتك ولجميع أنحاء المملكة وفي أي وقت.

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية