مقاسم البروتوكولات الدولية المتعددة

كيف تعمل الخدمة

هي خدمة تمكّن المشتركين الاتصال من المواقع الدولية إلى المواقع بالمملكة العربية السعودية، لتنقل حركة الصوت والبيانات والوسائط المتعددة بشكل آمن. وهذه الخدمة متاحة بستة خيارات لمستويات الجودة، بدءاً من الخدمة القياسية (Best-Effort) إلى الخدمة عالية الجودة في الوقت الحقيقي (real-time). وتوفر هذه الخدمة اتصال من نهاية طرفية إلى أخرى لنقل الإنترنت والإكسترانت وإمكانية النفاذ عن بعد. توفر شبكة MPLS المحلية والدولية بالاتصالات السعودية لعملائها الاتصال المحلي وكذلك الدولي. تقدم هذه الخدمة عن طريق شبكة الاتصالات السعودية، تغطية جغرافية واسعة محلياً ودولياً عبر مشغلين دوليين ومع شركات الاتصالات ذات المستوى الأول عالمياً (Tier 1 carriers). تتألف شبكة MPLS لشركة الاتصالات السعودية، من أجهزة ذات سعات ضخمة بقياس (التيرابايت) بالإضافة إلى الموجهات الأساسية للنطاق العريض ذات التردد فوق العالي (Ultra-High).


الفوائد

توفر هذه الخدمة الأداء العالي والاعتمادية والوسائل الأمنية للخطوط المؤجرة مع قابلية للتوسع والمرونة في شبكة IP-VPN. باستخدام الشبكة الرئيسية لهذه الخدمة، يمكن توفير تكاليف الإنشاء والإدارة لاتصال من نقطة إلى نقطة بين المواقع، بالإضافة إلى توفير الأمن المعلوماتي مثل التشفير باستخدام معايير أمن بروتوكولات الإنترنت (IPsec Standards).

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية