خدمة توصيل المحتوى

كيف تعمل

إن نمو تقنية الفيديو عبر الإنترنت في ازدهار وتطور مستمر، وقد طورت شركة الاتصالات السعودية قدراتها لتقديم خدمة توصيل المحتوى لعملاء مزودي الخدمة محلياً ودولياً، وذلك بامتلاكها لشبكة خوادم التخزين المؤقت، حيث يتم تشغيلها إما بواسطة البرامج المشفرة أو المفتوحة حسب طلب العميل لتحقيق استفادته المثلى وذلك ببث المحتوى عبر شبكة الإنترنت وباستخدام تطبيقات الويب. نسبة لتنامي سوق هذه الخدمة الذي تقوده كبريات الشركات العالمية فقد قامت الاتصالات السعودية بتطوير عرض يركز على جودة الخدمة التي يتطلبها بث خدمات الفيديو والمحتوى وذلك عن طريق توفير وإدارة سعات النطاق العريض للفيديو والتطبيقات عبر هذه الخدمة مما يمكن مزود الخدمة من تقديم هذه الخدمة لعملائه بأداء قياسي ونوعي.


الفوائد

تتيح خدمة توصيل المحتوى والفيديو لمزودي الخدمة أن يقدموها لعملائهم بتطبيقات متنوعة وبسعات عريضة النطاق وبشكل مكثف على شبكاتهم، وتمتد الإمكانية إلى عرض خدمات الوسائط التفاعلية والفيديو والتي تعد من خدمات العصر الجديد المقدمة على شبكة الإنترنت. إن تميز شركة الاتصالات السعودية بموقعها الاستراتيجي وقوة شبكتها الدولية مع دول الجوار والعالم عن طريق شبكة كوابل الألياف البصرية الأرضية الدولية وشبكة الكوابل البحرية العالمية، يخولها لتقديم هذه الخدمة بأعلى مقاييس الأداء والاعتمادية العالمية، لذا فإنها تعد شريكك لمستقبل أعمالك في سوق هذه الخدمة المتنامي، ما يمكنك من التميز في جعل خدمة المحتوى والفيديو من العلامات الرئيسة البارزة في قائمة خدماتك .

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية