توصيل المكالمات المرئية عبر الجيل الثالث

كيف تعمل

تمكّن شركة الاتصالات السعودية المشغل المحلي والدولي للهواتف المتنقلة، من تمرير مكالمات الفيديو إلى مشتركي الجوال على شبكتها من الجيل الثالث وذلك تلبية للطلب على خدمات مكالمات الفيديو ، وبدعم البنية التحتية لشبكة الشركة ، وتمثل اتصالات الفيديو المرحلة التالية لاتصالات الجوال على شبكة الجيل الثالث لتزايدها المضطرد .


الفوائد

إن شبكة الجيل الثالث لشركة الاتصالات السعودية هي الأوسع إقليمياً وتعد الأكبر والأفضل في تغطية جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وعطفا على أن معدلات انتشار الهواتف النقالة من الجيل الثالث تنمو بسرعة كبيرة ، وتنمو معها حركة مكالمات الفيديو المرئية والبيانات ، فان شركة الاتصالات السعودية هيأت شبكتها لاستيعاب وتمكين عملائها من المشغلين من مواكبة هذا النمو لنقل حركتهم عبر شبكتها بأعلى مستويات الأداء القياسية .

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية