خدمة الإشارة SS7
كيف تعمل

تحتل خدمات الإشارة SS7 مكانا مرموقا في شبكات الاتصالات عالمياً و هي شبكات عالية السرعة والجودة، وقد أبرمت شركة الاتصالات السعودية اتفاقيات مع المشغلين الدوليين حول العالم لتقديم خدمات إشارة SS7 لربط عملائها مع الشبكات الدولية. ويمكن لأنظمة الاتصالات الاستفادة من خدمات الإشارة SS7 بكافة الأوجه من مشغل محلي إلى موفر خدمة الأنترنت وما إلى ذلك. كما تمكن خدمة الإشارة SS7 الاتصال بمعظم الشبكات الرقمية العالمية وتقديم خدمات الربط الدولي للحركة الدولية و التجوال الدولي والرسائل القصيرة ومجموعة متنوعة من خدمات اتصالات التجزئة، بالإضافة إلى الخدمات المفوترة ومسبوقة الدفع.
وتوفر شركة الاتصالات السعودية دوائر الربط المحلي والدولي عبر بروتوكول الإنترنت IP وتقنية المضاعفة الزمنية للدائرة الرقمية TDM مع إمكانية عالية لإدارة حركة الشبكة الدولية عن طريق ثلاث مراكز إدارة للاتصالات الدولية (ITMC) الواقعة في جدة، الرياض والدمام.
 

الفوائد

تتمتع شركة الاتصالات السعودية بعلاقات دولية مميزة تجعل من خدمات الإشارة SS7 بوابة حقيقية لمجتمع الاتصالات الدولي، ومبنية على أسس ومقاييس عالمية وخبرات متخصصة ، تمكن مشغلي الاتصالات بالدخول إلى شبكة الإشارة SS7 بدون تحمل أعباء التكاليف الاستثمارية في التقنية والمعدات المرتبطة بالحاجة إلى خبرات معينة.
أن من مزايا الحصول على خدمة الإشارة SS7 من شركة الاتصالات السعودية ، أنها تساهم بشكل مباشر في رفع مستوى الكفاءة التشغيلية للمشغل عبر توفير المرونة في نقل الشبكة وتقليل تكاليف التشغيل التي يتم توصيلها مع شبكات الإشارة المتعددة.