خدمة نظام الدليل المساعد
كيف تعمل
إن خدمة الدليل المساعد في شركة الاتصالات السعودية تعمل بنظام الاتصال برقم ثلاثي الخانات، حيث يتمكن المشغل المحلي المرخّص من إتاحة الخدمة لعملائه عبر الاتصال بمركز الاتصال بشركة الاتصالات السعودية، وعليه يستطيع موظف مركز الاتصال تقديم رقم هاتف المشتركين المدرجين في القائمة في المملكة العربية السعودية من قاعدة بيانات شاملة و مدارة مركزيا.
وبهذه الخدمة فان المشغلين في المملكة العربية السعودية سيضمنون أنهم يقدمون مجموعة كاملة من حلول وخدمات التجزئة عبر الشراكة مع شركة الاتصالات السعودية في خدمة استعلامات الدليل .

الفوائد
لدى شركة الاتصالات السعودية أكفأ وأسرع نظام دليل مساعد في المملكة، يمكن للمشغلين في المملكة أن يعتمدوا على شركة الاتصالات السعودية فيما يخص توفر الاستعلام من قاعدة البيانات الخاصة بالمشتركين من موظفي مركز خدمة استعلامات الدليل المدربين بالشركة، مما يوفّر على المشغلين الاستعانة بمصادر خارجية مكلفّة وتحتاج إلى تشغيل وصيانة لتوفير أعداد مشتركين كالتي توفّرها قواعد البيانات لشركة الاتصالات السعودية. باستخدام نظام الدليل المساعد فإن المشغلين المرخّصين في المملكة العربية السعودية سيضمنون تقديم مجموعة من حلول وخدمات التجزئة عن طريق الشراكة مع الاتصالات السعودية.