فتح الاتصال الدولي 800 مسبوق الدفع
كيف تعمل
هي خدمة تنظم الاتصال المجاني (إرسال واستقبال) من قبل مشترك مقاسم الهواتف العامة (PSTN) للاتصالات السعودية إلى مقاسم هواتف عامة لمشغل آخر مرخص له. وبموجبه يقوم المشغل الآخر لشبكة الهواتف العامة بدفع الرسوم المتعلقة بكل مكالمة سيتم تمريرها عبر الشبكة العامة للاتصالات السعودية وتسليمها إلى مشغل شبكة الهواتف العامة حسب الاتفاق التجاري المتبادل.
يتم تقديم الخدمة المجانية على وجه الخصوص في سياق خدمات بطاقة الاتصال مسبوقة الدفع كما يقدمها مشغل شبكة الهواتف العامة لعملائه حسب الاتفاق التجاري والفني مع شركة الاتصالات السعودية ووفقا للشروط والبنود ذات العلاقة.
الفوائد
تمثل شركة الاتصالات السعودية بوابة لدخول المشغل إلى سوق البطاقات مسبوقة الدفع عن طريق تقديم خدمة الاتصال الدولي 800 مسبوق الدفع. ويتمكن المشغل "عميل هذه الخدمة" بسهولة وكفاءة، استخدام هذه الخدمة للاستفادة من البنية التحتية للاتصالات السعودية وعلاقاتها الدولية، كما يستفيد من تدفق إيرادات جديدة لشركته أو مؤسسته ، وتقديم خيارات اتصال متعددة تناسب احتياجات عملائه، ناهيك عن أن سوق الاتصال مسبوق الدفع يوفر لعملاء التجزئة أسعار تنافسية للاتصال الدولي مما يزيد نمو سوق وإيرادات هذه الخدمة.