National Interconnection Service

نقل المكالمات عبر بروتوكول الأنترنت

كيف تعمل

تقدم شركة الاتصالات السعودية خدمات نقل المكالمات الصوتية عبر بروتوكول الأنترنت لتوفير متطلبات المشغلين المحليين والدوليين، بحيث يمكن للمشغلين الدوليين والمحليين من تبادل حركة المكالمات الصوتية عبر شبكة الإنترنت الخاصة بشركة الاتصالات السعودية.


الفوائد

خدمات الـ(VoIP) في نمو وتطور مستمر كتقنية حديثة في سوق الاتصالات، وتحرص شركة الاتصالات السعودية على توفير البنية التحتية التي تمكنها من تقديم هذه الخدمة بكفاءة عالية معتمدةً على جاهزية شبكتها لعرض مزايا متعددة. تحرص شركة الاتصالات السعودية على توفير شبكة الاتصال عبر بروتوكول الأنترنت (VoIP) بجاهزية عالية وبعرض مجموعة من المميزات المتنوعة والمستويات المتفاوتة لخدمات ذات جودة عالية وبيانات آمنة، تضمن بموجب مرونتها تقديم هذه الخدمة للمشغلين بالحصول على حجم الحركة التي تلبي حجم الطلب لديهم وبالسعر المناسب.

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية