Roaming Replicator Service Features

How it works

STC's Roaming Replicator service is designed to prioritize and accelerate the process of launching roaming services for a telecoms operator. Roaming services are an essential but resource- intensive component of a mobile operator's service set. STC enables new and established mobile operators to leverage its roaming coverage and related services to enhance their retail offerings and deliver greater connectivity.

STC can expand an operator's existing international roaming services across voice, SMS, GPRS, 3G and CAMEL.


Benefits

New and established mobile operators can leverage STC's strong roaming relationships and existing roaming infrastructure which serves as a sponsor operator to its partners. This opens up the lucrative outbound roaming market for end users as well as serving inbound roaming subscribers from its roaming partners.

STC ensures that it has the roaming relationships in place to make an immediate impact on a telecoms operator's business. With STC's Roaming Replicator service, operators can avoid making costly investments in arranging their own partnerships and take advantage of the international reach and scale that STC has in place.

Your browser is not supported

Please update your browser or use the latest version of any of the below browsers

تمكين التجوال عبورياً

كيف تعمل

صممت شركة الاتصالات السعودية خدمة التجوال الدولي لإتاحة الفرصة لمشغلي الجوال من سرعة تشغيل خدمة التجوال الدولي مع مشغلي الجوال حول العالم ، واعطائها الأولوية في عمليات التشغيل، وتعد خدمة التجوال الدولي عنصرا أساسيا وهاما في قائمة خدمات النواقل والمشغلين، حيث تمكن المشغلين الجدد للهاتف الجوال، من رفع نطاق تغطية التجوال الدولي والخدمات الإضافية المرتبطة به، وذلك لتعزيز عروض مبيعات التجزئة وتوفير نطاق تواصل أوسع. وتشمل خدمات التجوال الدولي (الخدمات الصوتية، الرسائل القصيرة، GPRS، الجيل الثالث، وCAMEL).


الفوائد

يمكن لمشغل الجوال الاستفادة من شبكة العلاقات الدولية للتجوال الدولي التي تتمتع بها شركة الاتصالات السعودية بالإضافة إلى بنيتها التحتية للتجوال الدولي، مما يجعل الشركة بمثابة الراعي للمشغل المستفيد من الخدمة. وهذا يتيح للمشغل الاستفادة من سوق التجوال الدولي خارج نطاق رخصته في جميع أنحاء العالم ويتيح للمشغلين من جميع أنحاء العالم الاستفادة من نطاق تغطية سبكته في نطاق رخصته .

شركة الاتصالات السعودية بما لديها من علاقات واتفاقيات تجوال دولي في الدول الأقاليم المناسبة، لها تأثير فوري على أعمال مشغلي الاتصالات. حصول المشغل على هذه الخدمة تجنّبه القيام باستثمارات مكلفةً لتأسيس شراكات وعقد اتفاقيات دولية جديدة، والاستفادة من علاقات الشراكات المبرمة مسبقاً لدى شركة الاتصالات السعودية على النطاق الدولي.

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية