نقل المكالمات الدولية

كيف تعمل

تقديم شركة الاتصالات السعودية لخدمة نقل المكالمات الدولية ،يمكن لمشغلي شبكات الجوال والهاتف المرخصين محليا والمشغلين الدوليين في المنطقة والعالم ، من الاعتماد على شبكة شركة الاتصالات السعودية الدولية لإدارة خدمات نقل المكالمات الدولية الصادرة والواردة من والى شبكاتها في المملكة العربية السعودية وخارجها عبر بوابة اتصالها الدولي، وذلك بالاعتماد على توفّر سعات هائلة من خطوط الربط وشبكات الألياف البصرية عبر جميع أطراف المملكة والسعات الكبيرة في المقاسم الدولية الثلاثة في كل من جدة ، الرياض والدمام، وعبر سعاتها من كوابل الألياف البصرية مع الدول المجاورة والكوابل البحرية العالمية مع دول المنطقة إقليميا وباقي الدول عالميا ، بالإضافة إلى مراكز الاتصال ونقاط التواجد الدولية التابعة لها ، وبذلك فإن شركة الاتصالات السعودية تعد الشريك الموثوق لتوفير خدمة نقل المكالمات الدولية بجودة عالية وبكفاءة مميزة وبمقاييس استمرارية عالمية ، وعليه سيتمكن مشغلي الهاتف الجوال والهاتف الثابت المرخصين محليا والمشغلين عالميا من تمرير حركة اتصالاتهم الدولية الصادرة من والى المملكة الوصول إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية حسب خطة الترقيم المعتمدة ، والى أي دولة في العالم ، وبأي حجم من المكالمات.


الفوائد

يستطيع المشغل المرخص المحلي داخل المملكة والمشغل الدولي خارج المملكة الاستفادة من حجم البنية التحتية لشبكة الاتصالات السعودية والاستمتاع بسلاسة نقل مكالماته الدولية الصادرة والواردة من والى شبكاته (خطوط الاتصال في شبكات الجوال والخط الثابت)، ونحن على ثقة بأن شركة الاتصالات السعودية هي الشريك الموثوق في تقديم هذه الخدمة ، ولديها الجاهزية لمراقبة أداء الشبكة وإدارة الأعطال على مدار الساعة (بمعدل 24/7) باستخدام التقنيات الرائدة في شبكتها لتقديم خدماتها باعتمادية واستمرارية عاليتين ، وبجودة مثالية دون أية مخاطر. إن سعة نطاق شبكة الاتصالات السعودية وتكاملها على مختلف المكونات ، يعني أن المكالمات الدولية ستصل إلى مقصدها بسرعة وكفاءة عالية في ظل المعدلات القياسية العالية لنجاح المكالمات في مقابل تدني معدل فقد المكالمات ، ما يعني الاستمتاع بأوقات مكالمات أطول مع ارتفاع معدل تكرارها. وكن على يقين بأنك كمشغل تسعى إلى تحقيق الريادة، فإن شركة الاتصالات السعودية هي اختيارك الأفضل لنقل المكالمات محلياً ودولياً.

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية