خدمة التوصيل الحدودي

كيف تعمل

تزود هذه الخدمة المشغلين الدوليين بإمكانيات التوصيل باستخدام شبكة شركة الاتصالات السعودية الأرضية حيث تفي هذه الخدمة باحتياجاتك من الاتصال من طرف لآخر و تأمين الدوائر اللازمة لخدمات التراسل الآمنة بين المواقع الجغرافية المتناثرة. يتم النقل عبر شبكات شركة الاتصالات السعودية الحلقية الليفية الضوئية المتقدمة الذاتية الصيانة المصممة والمزودة بأحدث معدات التوصيلات الشبكية الليفية الضوئية ذات السرعة والكفاءة التي تغطي حاليا أكثر من 80000 كلم على نطاق المملكة. تمكننا هذه الخدمة من الآتي:
تقديم السعات اللازمة لإرسال البيانات للمشغلين المجاورين والجهات الناقلة الدولية عبر شبكة شركة الاتصالات السعودية الداخلية.
تربط الجهات الناقلة الدولية بالكوابل البحرية، المحطات الأرضية أو الإمكانيات العابرة للحدود عبر شبكة الاتصالات السعودية.
متوفرة بالسرعات الآتية : E1, E3/DS3, STM-1, STM-4, STM-16
تم ربط شبكة شركة الاتصالات السعودية الأرضية دوليا عبر 6 منافذ توصيل حدودية، 2 محطة أقمار صناعية، 1 محطة أرضية في جدة ذات نفاذ للكوابل البحرية الرئيسية


الفوائد :

توسيع إمكانية النفاذ :

يمكن لشركة الاتصالات السعودية توسعة شبكة المشغل متغلبة على القيود الجغرافية.
إن الموقع الجغرافي الاستراتيجي لشركة الاتصالات السعودية يمكنها من تزويد المشغلين بإمكانية النفاذ للكوابل البحرية الرئيسية ولوصلات الألياف الضوئية المباشرة العالية الجودة التي تربطها مع كافة الأقطار المجاورة.

الكفاءة الإقتصادية:

تجنب العملاء الاستثمارات الرأسمالية والأعباء التشغيلية الكبيرة.
يدفع العملاء مقابل عرض النطاق المطلوب فقط.

إمكانية التعزيز:

يسهل الانتقال لعرض النطاق الأعلى.

سرعة التسليم:

يتم توفير إمكانية التوصيل فورا نظرا للسعات الكبيرة المتاحة.

الاعتمادية والمساندة:

نظرا لتمتع تصميمها بإمكانية الصيانة الذاتية فإن شبكة شركة الاتصالات السعودية تؤمن درجة عالية من الاعتمادية وتوفر الخدمة.
تقدم شركة الاتصالات السعودية عمليات متابعة وإدارة فعالة للشبكة.

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية