خدمة الدوائر المؤجرة
كيف تعمل
توفر STC خدمة الدوائر الدولية المؤجرة بين نقطتين ثابتتين من خلال بنية الإرسال التحتية المحلية والدولية لديها. وهناك نوعان لهذه الخدمة:

من محلي إلى دولي: تمتد الدائرة بين موقع العميل في المملكة وموقع آخر في بلد أجنبي، حسب طلب العميل، من خلال شبكة الشريك الأجنبي لـSTC.

من دولي إلى دولي: تمتد الدائرة بين موقعين أجنبيين مارة عبر المملكة، حسب طلب العميل. ويخضع تقديم هذه الخدمة لتوافر مسارات STC المؤدية إلى المواقع المطلوبة.

وفي كل من النوعين، تقوم STC بالتنسيق مع المشغل الدولي البعيد لإنشاء النصف الآخر من الدائرة التي يكون العميل مسؤولاً عن جميع رسومها المطبقة.

النوع من محلي إلى دولي منظم، وهو جزء من العرض المرجعي للربط البيني الخاص بـSTC.

الفوائد
تقوم شركة الاتصالات السعودية بتسهيل التوصيل (الربط) الدولي بطريقة سلسة من خلال الكوابل البحرية الدولية والشبكات الأرضية وأنظمة الأقمار الصناعية، لتتيح للعملاء تأسيس الاتصال الدولي والتشغيل بدعم من البنية التحتية والخبرة التي تتميز بها الاتصالات السعودية. شركة الاتصالات السعودية تعتبر من أكبر الشركاء في أكثر من ستة أنظمة للكوابل البحرية لربط المملكة بالبنية التحتية المتنوعة وشبكتها الموثوقة، هذه الاستثمارات الضخمة في البنية التحتية والشبكات يدعمها العلاقات الإقليمية والدولية مع مشغلي الأقمار الصناعية والشبكات العالمية، وذلك يتيح لشركة الاتصالات السعودية من تقديم التنوع في المسارات توفر لعملائها مواعيد تسليم قصيرة بسعات هائلة. شبكات شركة الاتصالات السعودية مرتبطة مع البنية التحتية الدولية للتراسل، وعلى استعداد لتسهيل تقديم خدمة التوصيل (الربط) الدولي للعملاء.   
خدمة WIPLC