إجراءات معالجة الشكاوى

  • يتم تقديم الشكوى خلال 60 يومًا من تاريخ صدور الفاتورة مالم يتبين عدم علم المستخدم بالفاتورة محل الاعتراض.
  • يتم إصدار رقم مرجعي خاص لطلبك وإرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني يتضمن التفاصيل.
  • يتم تزويدكم بمدة المعالجة عبر رسالة نصية أو إلكترونية.
  • يتم تلبية طلبك والرد عليك بموعد أقصاه خمسة أيام.
  • عند تلبية طلبك، تتلقى رسالة نصية أو بريد إلكتروني لإبلاغك بذلك.


    كما يمكنكم تقديم طلبات/شكاوى عبر القنوات التالية:
  • الاتصال بالرقم المجاني لعملاء قطاع الأعمال 909.
  • الاتصال على الرقم +966114520909 لعملاء قطاع الأعمال المتصلون من أرقام مشغلين آخرين، أو للعملاء من خارج المملكة العربية السعودية.
  • مكاتب مبيعات الأعمال.
  • الموقع الإلكتروني للشركة.
  • بوابة خدمات الأعمال MyBusiness.
  • التطبيق الإلكتروني للأجهزة الذكية MyBusiness App

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية