خدمات الإتصال
خدمة البريد الصوتي
خدمة البريد الصوتي
هي خدمة تتيح للعميل إمكانية الرد الآلي (البريد الصوتي) ليتسنى للمتصل ترك رسالة في حالة عدم تواجد المتصل به أو انشغال خط هاتفه.
مزايا الخدمة
  • عدم فقد أي مكالمة وارده.
  • إمكانية التعامل مع صندوق البريد الصوتي من داخل وخارج المملكة.
  • تذكير المشترك بوجود رسائل صوتية في صندوقه.
  • تحديد وقت الرسائل بالوقت والتاريخ.
أجور الخدمة :

  • اجور التأسيس مجاناً.
  • أجور الاشتراك الشهري مجاناً .
  • سوف تحتسب تكلفة المكالمات للاستماع إلى البريد الصوتي من الهاتف الثابت كمكالمة محلية حسب باقة هاتف العميل (هاتف 30 – هاتف 45) ومن الجوال كمكالمة جوال إلى هاتف ثابت.
تفاصيل الخدمة
طريقة تشغيل الخدمة وإيقافها:

يجب أن يكون لدي العميل خاصية تحويل المكالمات وإذا لم تكن لديه يمكن طلبها عن طريق الاتصال بمركز العناية بالمشتركين (907)
الاتصال على الرقم (16000000) لتهيئة صندوق البريد الصوتي وسوف يقوم النظام بإرشادكم بكيفية عمل التهيئة.
القيام بتحويل المكالمات إلى البريد الصوتي حسب الخيارات الآتية:

  • التحويل في حالة عدم الرد:(#1111*61*)
    لإلغاء التحويل : ( #61# )
  • التحويل في حالة الانشغال:(#1111*67*)
    لإلغاء التحويل : ( #67# )
  • في حالة التحويل المباشر: (#1111*21*)
    لإلغاء التحويل : ( #21# )
    - يمكن الاستفادة من الخيارين (في حالة عدم الرد + في حالة انشغال الخط) معا وذلك بإدخالهما على التوالي.
    ملاحظة: اتجاه البرمجة من اليسار الى اليمين
كيفية الاستماع إلى الرسائل المرسلة إلى البريد الصوتي
في حالة وجود رسائل في بريدكم الصوتي ستسمعون نغمة متقطعة (مؤشر التنبيه بوجود رسائل) مع إمكانية الاتصال أثناء سماع النغمة، ويمكنكم الاستماع إلى هذه الرسائل عن طريق الاتصال على الرقم (16000000) من هاتفكم أو على الرقم (16010000) من أي هاتف آخر أو جوال أو دولي.
للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:
  1. تعبئة نموذج طلب الخدمة وسيتم التواصل معكم من قبل فريق المبيعات.
  2. تفعيل الخدمة من خلال موقع خدماتي.
  3. زيارة مكاتب مبيعات قطاع الأعمال.
  4. الاتصال بمدير حسابك.
  5. الاتصال بنا على الرقم 909 ومن خارج المملكة أو من مشغل آخر 00966114525750.