خدمات الإتصال
الرقم الموحد 9200

وصف الخدمة
تؤمن هذه الخدمة من STC أعمال للمنشآت رقماً موحداً يبدأ بالرقم 9200 يربط جميع أرقام الفروع للمنشأة في المملكة برقم واحد يتم من خلاله محاسبة المتصل محليا فقط ويتيح لعملائك الاتصال بك بسرعة وسهولة من جميع مناطق المملكة وخارجها.
مزايا الخدمة
  • تكلفة أقل
    بحيث تتيح طريقة فعالة جدا لتسويق منتجاتك وخدماتك دون الحاجة لتوفر كم هائل من روابط الاتصال.
  • زيادة البيع
    إذ توفر لك الأداة لوصف منتجات وخدمات المنشأة عن طريق إغراء العملاء بالاتصال المجاني على المنشأة.
  • زيادة التوسع
    بتوفير أداة سهلة ومجدية اقتصاديا وفعالة لتسويق خدماتك ومنتجاتك في جميع أنحاء المملكة.
  • الظهور العالمي
    تؤمن المنشآت أداة قوية جدا والتي تسمح لهم باستقبال المكالمات من جميع أنحاء العالم.
تفاصيل الخدمة
عمليات الرقم الموحد 9200
  • توجيه وحصر المكالمات ضمن النطاق المحلي
    تستخدم هذه الخاصية لحصر المكالمات ضمن نطاق محدد حسب تصميم مسبق.
  • توزيع المكالمات
    توزيع حركة المكالمات الواردة في موقع أو عدة مواقع حسب الاختيار المسبق لآلية التوزيع التالية:
    1. التحويل بالنسبة المئوية.
    2. التحويل التسلسلي.
  • تحويل المكالمات في حال الانشغال أو عدم الرد
    إعادة تحويل المكالمات الواردة إلى موقع العميل في حال عدم (استلامه للاتصال - انشغالية الهاتف - عدم الرد) إلى رقم اتصال بديل ومثاله: (المركز الرئيسي للعميل أو مستقبل البريد الصوتي).
  • تحويل المكالمات بحسب التوقيت الزمني
    تحويل المكالمات الواردة حسب فترات زمنية يحددها العميل مع إمكانية تصنيف هذه الفترات حسب الأوضاع التالية:(خلال ساعات اليوم، خلال أيام الأسبوع، خلال أيام السنة، خلال الإجازات الرسمية والمناسبات).
  • توجيه المكالمات بمعرفة المتصل
    التوجيه الآمن للمكالمات الواردة وتحويلها إلى الموقع المحدد للاستقبال، وذلك بعد إدخال المتصل مجموعة من الأرقام (إذن الدخول) من خلال وسيلة الاتصال بعد الاستماع إلى رسالة الترحيب الخاصة بالعميل.
  • انتظار المكالمات
    إبقاء المتصلين في وضع الانتظار عند انشغال الخط مما يتيح للعميل فرصة لاستقبال اكبر عدد من المكالمات الناجحة، بالإضافة إلى سماع المتصل رسالة صوتية تطلب منه الانتظار ريثما يفرغ الطرف الآخر من المكالمة.
  • تحديد عدد المكالمات الواردة
    تقنين وتحديد عدد الاتصالات الواردة بحيث لا يتعدى مقدار معين مما يوفر للعميل عدم انشغالية الخطوط الهاتفية الاخرى.
  • بيان المكالمات الواردة
    الحصول على بيانات المكالمات والاتصالات الواردة إليه دون الحاجة إلى أنفاق الأموال في تجهيز الأنظمة التي تخدم نفس الغرض، وبالتالي يصبح في المتاح لديه بعد تحليل هذا النوع من المعلومات الوقوف بعمق على طبيعة استثماره والعمل على التطوير.
  • حجب المكالمات الواردة
    حجب الاتصالات الواردة من المناطق المراد حجبها حسب رمز المنطقة ويسري الشيء نفسه عند الرغبة في حجب الجوال.
  • الخطة البديلة
    التحول السريع إلى خطة طوارئ (مسبقة التصميم) باختيار وقت ما تفرضه بعض حالات الطوارئ على طبيعة العمل، مما يضمن استمرار الاتصال بالشخص رغم الظروف المحيطة.
للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:
  1. تعبئة نموذج طلب الخدمة وسيتم التواصل معكم من قبل فريق المبيعات.
  2. تفعيل الخدمة من خلال موقع خدماتي.
  3. زيارة مكاتب مبيعات قطاع الأعمال.
  4. الاتصال بمدير حسابك.
  5. الاتصال بنا على الرقم 909 ومن خارج المملكة أو من مشغل آخر 00966114525750.