خدمات الإتصال
الهاتف المجاني 800
الهاتف المجاني 800
وصف الخدمة
خدمة الرقم المجاني هي عبارة عن خدمة تقدمها STC لعملاء قطاع الأعمال وذلك من خلال تقديم رقم مجاني يتيح الاتصال مجاناً على منشأتك لجذب العملاء للتواصل مع منشأتك.

مزايا الخدمة
  • تكلفة أقل
    إذ يتيح لك دعم أنشطة ما قبل وما بعد البيع للمنشأة بأقل التكاليف.
  • زيادة البيع
    بحيث توفر لك الأداة لوصف منتجات وخدمات المنشأة عن طريق جذب العملاء بالاتصال المجاني على المنشأة.
  • زيادة التوسع
    بتوفير أداة سهلة ومجدية اقتصاديا وفعالة لتسويق خدماتك ومنتجاتك.
  • تحسين تجارب العملاء
    بحيث تؤدي إلى بناء وتطوير علاقة قوية بالعملاء وكسب ولائهم.
تفاصيل الخدمة
عمليات الهاتف المجاني 800
  • توجيه وحصر المكالمات داخل النطاق المحلي
    تستخدم هذه الخاصية لحصر المكالمات ضمن نطاق محدد حسب تصميم مسبق.
  • توزيع المكالمات
    توزيع حركة المكالمات الواردة في موقع واحد أو عدة مواقع حسب اختياره المسبق لآلية التوزيع التالية:
    التحويل بالنسبة المئوية.
    التحويل التسلسلي. 
  • تحويل المكالمات في حال الانشغال أو عدم الرد
    إعادة تحويل المكالمات الواردة إلى موقع العميل في حال عدم (استلامه للاتصال - انشغالية الهاتف - عدم الرد) إلى رقم اتصال بديل ومثاله: (المركز الرئيسي للعميل أو مستقبل البريد الصوتي).
  • تحويل المكالمات بحسب التوقيت الزمني
    تحويل المكالمات الواردة حسب فترات زمنية يحددها العميل مع إمكانية تصنيف هذه الفترات حسب الأوضاع التالية:(خلال ساعات اليوم، خلال أيام الأسبوع، خلال أيام السنة، خلال الإجازات الرسمية والمناسبات).
  • توجيه المكالمات بمعرفة المتصل
    التوجيه الآمن للمكالمات الواردة وتحويلها إلى الموقع المحدد للاستقبال، وذلك بعد إدخال المتصل مجموعة من الأرقام (إذن الدخول) من خلال وسيلة الاتصال بعد الاستماع إلى رسالة الترحيب الخاصة بالعميل.
  • انتظار المكالمات
    إبقاء المتصلين في وضع الانتظار عند انشغال الخط مما يتيح للعميل فرصة لاستقبال اكبر عدد من المكالمات الناجحة، بالإضافة إلى سماع المتصل رسالة صوتية تطلب منه الانتظار ريثما يفرغ الطرف الآخر من المكالمة.
  • تحديد عدد المكالمات الواردة
    تقنين وتحديد عدد الاتصالات الواردة بحيث لا يتعدى مقدار معين مما يوفر للعميل عدم انشغالية الخطوط الهاتفية الاخرى.
  • بيان المكالمات الواردة
    حصول العميل على بيانات المكالمات والاتصالات الواردة من دون الحاجة إلى تكاليف إضافية لتجهيز أنظمة تخدم الغرض نفسه، وبالتالي يصبح بإمكانه دراسة طبيعة استثماره والعمل على تطويره
  • حجب المكالمات الواردة
    حجب الاتصالات الواردة من المناطق المراد حجبها حسب رمز المنطقة ويسري الوضع نفسه عند الرغبة في حجب مكالمات الجوال.
  • الخطة البديلة
    التحول السريع إلى خطة طوارئ (مسبقة التصميم) باختيار وقت ما تفرضه بعض حالات الطوارئ على طبيعة العمل، مما يضمن استمرار الاتصال بالشخص رغم الظروف المحيطة.
للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:
  1. تعبئة نموذج طلب الخدمة وسيتم التواصل معكم من قبل فريق المبيعات.
  2. تفعيل الخدمة من خلال موقع خدماتي.
  3. زيارة مكاتب مبيعات قطاع الأعمال.
  4. الاتصال بمدير حسابك.
  5. الاتصال بنا على الرقم 909 ومن خارج المملكة أو من مشغل آخر 00966114525750.