خدمة الرسائل الذكية


وصف الخدمة

تتيح لك هذه الخدمة من STC أعمال الخيار للتحكم بكل الرسائل النصية الصادرة أو الواردة من وإلى الجوال باستخدام سلسلة من الخصائص المتاحة.


وظائف الخدمة

  • تحويل الرسائل النصية الواردة

    تحويل الرسائل النصية الواردة تسمح لك بتحويل جميع الرسائل التي لا يمكنك استلامها الى جوال آخر داخل شبكة شركة الاتصالات السعودية أو إلى رقم جوال دولي. وكذلك المرسل سوف يستلم رسالة نصية تلقائيا مع إعلامه بسبب عدم تلقي المستقبل الرسالة.

  • توقيع الرسائل النصية الصادرة

    توقيع الرسائل النصية الصادرة تسمح لك بإضافة توقيع مصمم في رسالة نصية يتم الرد به في حال استقبال رسالة من الشخص المرسل.

  • نسخ جميع الرسائل النصية الواردة

    نسخ جميع الرسائل النصية الواردة تتيح لك النسخ وبصورة تلقائية لكافة الرسائل النصية الواردة إلى جوالك إلى جوال آخر محلي (داخل شبكة شركة الاتصالات السعودية) أو إلى جوال آخر دولي أو إلى بريد إلكتروني أو كليهما معاً.

  • نسخ بعض الرسائل النصية الواردة

    نسخ بعض الرسائل النصية الواردة تتيح لك النسخ وبصورة تلقائية لبعض الرسائل النصية الواردة إلى جوالك (بناء على وجهة المرسل) إلى جوال آخر محلي (داخل شبكة شركة الاتصالات السعودية) أو إلى جوال آخر دولي أو إلى بريد إلكتروني أو كليهما معاً.

  • نسخ جميع الرسائل النصية الصادرة

    نسخ جميع الرسائل النصية الصادرة تتيح لك النسخ وبصورة تلقائية لكافة الرسائل النصية الصادرة من جوالك عن طريق إرسال نسخة إضافية من تلك الرسالة إلى جوال آخر محلي (داخل شبكة شركة الاتصالات السعودية) أو إلى جوال آخر دولي أو إلى بريد إلكتروني أو كليهما معاً.

  • نسخ بعض الرسائل النصية الصادرة

    نسخ بعض الرسائل النصية الصادرة تتيح لك النسخ وبصورة تلقائية لبعض الرسائل النصية الصادرة من جوالك (بناء على وجهة المرسل إليه) عن طريق إرسال نسخة إضافية من تلك الرسالة إلى جوال آخر محلي (داخل شبكة شركة الاتصالات السعودية) أو إلى جوال آخر دولي أو إلى بريد إلكتروني أو كليهما معاً.




للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:

قم بزيارة أي من مكاتب مبيعات STC أعمال المنتشرة في أنحاء المملكة

اتصل بمدير حسابك واحصل على موعد

اتصل بنا على الرقم المجاني 909 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية