حلول وباقات الاتصال
خدمة الهاتف للأعمال
تنظر شركة الاتصالات السعودية إلى (الهاتف) باعتباره العمود الفقري لتوفير اتصالات مستمرة. وهو أيضا وسيلة الاتصال الأسهل والأكثر استخداما في الاتصالات الدولية، سواء كنت تتصل بعملائك أو شركاء العمل. ولذلك تحرص الاتصالات السعودية على تحسين خدمات الخطوط الثابتة عن طريق توفير تقنيات جديدة، خدمات أفضل، وشبكة موسعة. وتمثل خدمة الاتصال الأساسية والخدمات المضافة التي يقدمها (الهاتف) لمشتركي قطاع الأعمال قيمة حقيقية لقاء تكلفتها المادية، إضافة إلى خدمات الأعمال التجارية المتقدمة تقنيا، مثل الهاتف المجاني، خدمة الاتصال الموحد، الشبكة الخاصة الافتراضية-الشبكة الذكية IP-VPN، وغيرها من الخدمات.
للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:
  1. الاتصال بمدير حسابك.
  2. الاتصال على الرقم 909.
  3. زيارة أحد مكاتب مبيعات الأعمال.
  4. تعبئة نموذج طلب الخدمة وسيتم التواصل معكم من قبل فريق المبيعات.