خدمة إدارة الراوتر (MRS)

خدمة إدارة الراوتر (MRS)


یعدّ جهاز الراوتر الخاص بشرکتك اللبنة الأساسیة ﻓﻲ اتصالات أعمالك، فمنظومة أجهزة الراوتر تتضمن تجهیزات معقدة. فإذا وقعت مشکلة فنیة ﻓﻲ الشبکة یستلزم حلّها خبرةً کبیرة، تکالیف تشغیلیةٌ مرتفعةٌ ونفقاتٌ لشراء الأجهزة وصیانتها، وتوفّر هذه الأموال هو تحدٍّ یعترض الشرکات باستمرار.


لدینا ﻓﻲ شرکة الاتصالات السعودیة أعمال الحل عبر خدماتنا لإدارة أجهزة الراوتر بهدف مساعدة الشرکات والحکومات ومراکز البیانات ﻋﻠﯽ إدارة بنیتها التحتیة.


النتائج: تتیح هذه الخدمة توفیر الوقت للمنشآت للاهتمام بجوهر أعمالها، وإنفاق وقتها ومواردها ﻋﻠﯽ نحوٍ أفضل. حيث ننتولی إدارة ما یزید عن 10 آلاف دائرة خاصة بخدمة أجهزة الراوتر لمختلف الشرکات والجهات الحکومیة المنتشرة ﻓﻲ کافة أنحاء المملکة، مما يساهم في تحقيق أفضل النتائج لهذه المنشآت.


  • تمثل خدمة إدارة أجهزة الراوتر نافذة واحدة.
  • راحة بال مضمونة.
  • توفر بنسبة. % 99.9
  • عقود مرنة.


  • تقدم الاتصالات السعودیة أعمال الإدارة الشاملة من البدایة إلی النهایة لأجهزة الراوتر، ومن أصغرها إلی أکبرها، ومن أبسطها إلی أعقدها.
  • نافذة واحدة لمراقبة أداء جهاز الراوتر وإدارته مع تنبیهات؛ استباقیة لیتسنّی لك تحدید الأولویات بغیة فرز المشکلات وحلها.
  • حقیبة کاملة من الخدمات، ندعم خدمة إدارة أجهزة الراوتر بسلسلة من الخدمات المدارة الأخرى؛ لتحصل ﻋﻠﯽ کامل احتیاجاتك من مزوّدٍ واحد عالي الاعتمادیة.
  • المرونة: بإمکانك الاختیار بین أجور ابتدائیة تدفع مرة واحدة، أو رسوم شهریة مع خصومات طیلة مدة العقد، ما یحول النفقات من نفقات رأسمالیة إلی نفقات تشغیلیة
  • فوترة موحدة ورقم واحد للدعم الفني.

المزایا للمنشآت:

  • الحد من نفقات الاستثمار البدائية وتکالیف الصیانة والتشغیل.
  • اتفاقیة مستوى الخدمة موجهة نحو ضمان مستوى أداء عالٍ.
  • دعم تصمیم الشبکات، أو ترقیة الشبکات القدیمة أو نقلها.
  • ترکیز موارد تقنیة المعلومات ﻋﻠﯽ تعزیز القیمة.
  • الوصول الفوري إلی موارد المستوى بأقل قدر من الجهد والتکالیف.

مزايا الخدمة:

  • مراقبة أجهزة التوجیه وتشخیصها عن بعد.
  • الاحتفاظ بسجلّ للإعدادات الأرشیفیة الخاصة بجهاز الراوتر لدى العمیل.
  • تطبیق الإضافة / التحدیث والترقیة ﻋﻠﯽ جهاز الراوتر لدى العمیل.
  • إرسال الفنیین لإصلاح الأضرار التي ینبغي إصلاحها ﻓﻲ مقر العمیل.
  • استبدال الأجهزة المعطلة ﻓﻲ مقر العمیل.
  • إجراءات تصمیم وبناء سریعة من خلال الخبرة الفنیة لدى شرکة الاتصالات السعودیة.
  • تجنب توظیف خبراء الشبکة، والحدّ من تکالیف العاملین.
  • التخطیط للترقیة أو التخفیض بناء ﻋﻠﯽ تقاریر الأداء المفصلة.
  • الترکیز ﻋﻠﯽ الأعمال الجوهریة وتخفیض الإنفاق الرأسمالي وتکلفة الامتلاك الإجمالیة.
  • إتاحة الرقابة والإدارة الاستباقیتین المستمرتین من مرکز عملیات الشبکة لدینا.
  • زیادة توافر الخدمات والحدّ من متوسط زمن الإصلاح وتخفیف أعباء إدارة عقود الدعم.
  • مکتب دعم یعمل ﻋﻠﯽ مدار الساعة مع تقدیم الدعم ﻓﻲ مقر الشرکة وخارجه عن بعد.
  • صیانة الأجهزة المعطلة واستبدالها.
  • اتفاقیة مستوى خدمة تتوافق مع المعاییر الصناعیة وتضمن الأداء.
  • المرونة ﻓﻲ اختیار عدد المواقع المدارة.
  • خدمة شاملة من البدایة إلی النهایة لجمیع عملیات تصمیم الشبکات ومکاملتها وترقیتها ونقلها.

للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:

قم بزيارة أي من مكاتب مبيعات STC أعمال المنتشرة في أنحاء المملكة

اتصل بمدير حسابك واحصل على موعد

اتصل بنا على الرقم المجاني 909 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية