خدمة الربط الفضائي SAT IP

تتيح خدمة الربط الفضائي SAT IP للعميل ربط مواقعه بالشبكة الافتراضية الخاصة على بروتوكول الإنترنت (IPVPN ) عبر الأقمار الصناعية بالمواقع التي يتعذر الوصول إليها عن طريق التقنيات الأخرى في كل مكان بغض النظر عن موقعه. وتستخدم خدمة الربط الفضائي SAT IP أحدث منتجات الاتصال عبر الأقمار الصناعية VSAT وأحدث التقنيات لربط مواقع العميل بشبكات STC.

وصف الخدمة:

  • شبكة الاتصال عبر الأقمار الصناعية التابعة لنا تدعم تشفير البيانات بما يتيح للعميل توسيع شبكته الافتراضية الخاصة على بروتوكول الإنترنت مهما كان المكان الذي يستخدم خدمة الربط الفضائي.
  • تعمل خدمة الربط الفضائي بسهولة تامة على أساس متطلبات أعمال العميل. وهي تتكامل مع شبكة MPLS بشركة الاتصالات السعودية لتوفير خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة على بروتوكول الإنترنت.
  • هذا المستوى المرتفع من الأمان هو ما يجعل الاتصال عبر الأقمار الصناعية والشبكة الافتراضية الخاصة على بروتوكول الإنترنت مجموعة متكاملة رائعة للشركات والجهات/ المؤسسات الحكومية ذات المواقع المترامية من تقديم اتصالات موثوقة بين فروعها عبر شبكة خاصة وقوية باستغلال ميزة شبكة MPLS بشركة الاتصالات السعودية.
  • تقدم خدمة الربط الفضائي بخيارات مختلفة لعرض النطاق الترددي حتى 20Mbps بما يتيح للعميل اختيار ما يناسب أعماله.

مزايا الخدمة:

  • عالية التوفر: للمواقع التي لا تصل إليها شبكات نحاسية أو شبكات ألياف، تساعد خدمة الربط الفضائي على ربط تلك المواقع النائية في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.
  • متوافقة: تطبيقات العميل القائمة على خدمات الشبكة الافتراضية الخاصة على بروتوكول الإنترنت من شركة الاتصالات السعودية يمكن أن تقدم من خلال خدمة الربط الفضائي.
  • استمرارية الأعمال: تعتبر هذه الخدمة بمثابة خيار دعم رائع للشبكات الأرضية بما يجعل خدمة الربط الفضائي مثالية للتعافي من الكوارث واتصالات الاستجابة السريعة.
  • جودة الخدمة للاتصال عبر الأقمار الصناعية وسياسات تحديد الأولويات على الطبقة 2 يمكن تطبيقها عبر رابط الشبكات الواسعة. وهذا يمكن من نشر تطبيقات الوقت الفعلي عبر الشبكة بكفاءة عالية.
  • سرعة التركيب: يستغرق تزويد الخدمة وتركيبها ونشرها بالكامل من يوم إلى يومين، ونساعدكم على ربط أعمالكم عبر الاتصال بالأقمار الصناعية بسرعة فائقة.
  • أربع باقات: تقدم خدمة الربط الفضائي في أربع باقات – المميزة والمطورة والقياسية والموفرة – وكل باقة لها مميزاتها من حيث مستوى الجودة، والموثوقية العالية وخيارات عرض النطاق الترددي. وهذا ما يجعل الخدمة خياراً مثالياً بدءاً من المنشآت المبتدئة ذات المتطلبات البسيطة حتى كبار العملاء الذين يحتاجون الخدمة بكاملها. وتوفير الباقات الثلاث يمنح العملاء فرصة لاختيار ما يناسبهم حسب احتياجات أعمالهم وميزانيتهم.

للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:

قم بزيارة أي من مكاتب مبيعات STC أعمال المنتشرة في أنحاء المملكة

اتصل بمدير حسابك واحصل على موعد

اتصل بنا على الرقم المجاني 909 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع


الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية