خدمة الاتصال المباشر DID/DOD

خدمة الاتصال المباشر DID/DOD

توفر خدمة الاتصال المباشر لعملائها من الشركات خطوط هاتف فعلية، والتي يطلق عليها أيضاً خطوط ترنك – تضم ما لا يقل عن 100 تحويلة و30 ترنك للتوصيل إلى المقسم الخاص بالعميل. وحينئذ يقدم المشترك بدوره إلى موظفيه أرقام هواتف فردية داخل الشركة لكل تحويلة موظف. يمكن استخدام خدمة الاتصال المباشر لكل من الفاكس والبريد الصوتي والاتصالات الصوتية المباشرة. وبالمقارنة مع مشغل المقسم التقليدي فإن خدمة الاتصال المباشر توفر تكلفة التحويلة وتمرر الاتصالات بصورة أسرع، حيث يستطيع كل فرد من استقبال وإجراء المكالمات مباشرة. إنها خدمة رائعة للموظفين تزيد من إنتاجيتهم، وكذلك تسهل على العملاء الوصول للأعمال مباشرة.


وصف الخدمة:

  • التحويلات المخصصة عبارة عن مجموعات من 100 رقم في تسلسل متواصل.
  • أقصى عدد من الاتصالات الواردة المتزامنة يساوي عدد ترنكات الاتصاأقصى عدد من الاتصالات الواردة المتزامنة يساوي عدد ترنكات الاتصال المباشر الداخلية.
  • لا يوجد حد لعدد الترنكات التي يمكن للعميل الاشتراك فيها.
  • رقم هاتف فريد لكل موظف.

مزايا الخدمة:

  • عروض مجانية: خدمة الاتصال المباشر تمكن عملاءها من الحصول على رقم خاص ضمن الأرقام المخصصة بدون تكلفة إضافية. بالإضافة إلى أن الاتصال المباشر يوفر مكالمات داخلية مجانية بين التحويلات وكذلك مكالمات محلية مجانية.
  • موفرة للتكلفة: تتيح الخدمة لمزيد من الموظفين استقبال اتصالات مباشرة عبر وصلات أقل إلى المقسم الخاص وبالتالي يؤدي إلى انخفاض تكاليف المكالمات.
  • زيادة الإنتاجية: إن الاتصال المباشر يتيح للشركات سد الفجوة بين العملاء والإدارة الداخلية بالشركة. وبالتالي، تهدف الخدمة إلى تلبية رضا العملاء وتحسين كفاءة الأعمال والإنتاجية وتساعد على زيادة عدد العملاء ومن ثم تعزز نمو الأعمال.

للطلب أو الاستفسار عن الخدمة، نأمل تعبئة الحقول أدناه، وسنقوم بالتواصل معكم في أقرب وقت

للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:

قم بزيارة أي من مكاتب مبيعات STC أعمال المنتشرة في أنحاء المملكة

اتصل بمدير حسابك واحصل على موعد

اتصل بنا على الرقم المجاني 909 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

الحلول الخاصة

مستشار حلول الأعمال

تعرّف على أفضل الحلول والاستشارات للقيام بأعمال منشأتك بالشكل الأمثل من خلال مستشار حلول الأعمال.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية