خدمة الهاتف المجاني 800

وصف الخدمة:

هذه الخدمة تقدمها STC لعملاء قطاع الأعمال ليصبح لكل منشأة رقم هاتف يبدأ بالرقم 800 (مثال:800 1234) مما يتيح لعملائهم الاتصال بهم مجاناً من أي مدينة في المملكة. وهذه الخدمة أداة ممتازة تشجع العملاء المحتملين على الاتصال مجاناً.

خصائص الخدمة:

  • حصر الاتصال بالمنطقة: تقدم الخدمة للمشتركين إمكانية حصر المكالمات بمنطقة معنية وفقاً للشكل الذي يحدده مسبقاً.
  • توزيع المكالمات: تسمح هذه الخدمة بتوزيع مسارات المكالمات الواردة لمكان واحد أو أكثر حسب نظام اختيار آلي مسبق للتوزيع.
    التحويل وفق نسب مئوية محددة.
    التحويل وفق الترتيب.
  • تحويل المكالمات: تسمح بتعين رقم بديل (مثل التحويل إلى البريد الصوتي، أو الفرع الرئيسي) في حال انشغال الخط أو عدم الرد.
  • تحويل المكالمات حسب الوقت: تتيح للعميل تحويل المكالمات وإداراتها حسب أوقات اليوم، أو اليوم في الأسبوع، أو اليوم في السنة، أو الأعياد الوطنية، أو المناسبات الخاصة.
  • توجيه المكالمات بمعرفة المتصل: تمكن العميل من إعلان رسالة معينة تطلب من المتصل إدخال رقم أو سلسلة من الأرقام لإعادة توجيهه وتحويل مكالمته إلى الوجهة المحددة مسبقاً.
  • انتظار المكالمات: تتيح هذه الميزة للمشترك تلقى المكالمات عندما تكون الخطوط مشغولة، حيث تتيح للعميل تلقي أكثر من مكالمة وتتيح للمتصل الاستماع إلى رسالة صوتية خلال فترة الانتظار.
  • تحديد عدد المكالمات الواردة: تمنح الخدمة خيار تحديد الحد الأقصى للمكالمات الواردة في آن واحد إلى رقم وجهة معينة.
  • حجب المكالمات الواردة: تسمح بحجب المكالمات أو السماح بمرورها بناء على مفتاح موقع المتصل سواء كان من الهاتف الثابت أو الجوال.
  • طلب خدمة بديلة للطوارئ: تسمح للعملاء بالتحويل إلى خطة طوارئ باختيارهم وحسب ما تفرضه طبيعة عملهم، مما يضمن لك استمرار الاتصال في حالة الطوارئ.

مزايا الخدمة:

  • تكلفة اقتصادية: تسمح للعميل ترويج أنشطة ما قبل وما بعد البيع لقطاع الأعمال بوسيلة اقتصادية التكلفة.
  • زيادة المبيعات: تقدم أداة استثنائية لتقديم وصف للمنتجات وخدمات الشركة وبيعها من خلال جذب العميل بالاتصال بالشركة مجاناً.
  • توسيع النطاق: تمثل أداة قوية للوصول إلى سوق الأعمال مما يضمن بيع الخدمات والمنتجات.
  • تعزيز تجربة العميل: نسعى من خلال خدمة الرقم المجاني 800 إلى تحسين أداء خدمة العملاء ونيل رضا العملاء. وتساعد على تطوير علاقات تجارية قوية بين المؤسسة وعملائها لكسب ولائهم.


للمزيد من المعلومات ولطلب الخدمة:

قم بزيارة أي من مكاتب مبيعات STC أعمال المنتشرة في أنحاء المملكة

اتصل بمدير حسابك واحصل على موعد

اتصل بنا على الرقم المجاني 909 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

الحلول الخاصة

البنوك

خدمة الصراف المتنقل تمكن البنوك من تقديم خدمات الصراف الآلي لعملائهم عن طريق استخدام شبكة الجوال. أما خدمة نقاط البيع المتنقلة Mobile POS فتتيح لقطاع الأعمال أن يمنحوا لعملائهم وسيلة دفع بنكية لتنفيذ عمليات الشراء عن طريق الشبكة السعودية (سبان SPAN). في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، اذا كان هناك تغطية GPRS.

اعرف اكثر

الموقع لا يدعم المتصفح الذي تستخدمه

يرجى تحديث متصفحك أو استخدام آخر نسخة من أي من المتصفحات التالية